Sunday, July 9, 2017

رسائل

عزيزي أستاذ شريف مبروكي

أكتب إليك لأعبّر عن خالص امتناني الدائم لما تنشره وتكتبه، وأنشر رسالتي للجميع أُسوةً بجملة المطرب التونسي لطفي بوشناق "ونحب الناس تعرفني نحبك" ولأوضح أنه لطالما لقّبتك بالأستاذية حتى قبل أن أعرف عمرك الحقيقي حيث كنت أظن أن صورتك الشخصية على الفيسبوك تعكس عمرك الحالي وهذا ما توقعته ليكون في أواخر العشرينات أو أوائل الثلاثينات على أقصى تقدير، وكنت مذهولًا من كم الثقافة المهيبة التي تمتلكها، حيث أنه ليس من عادتي أن أفتّش في صور الآخرين الشخصية حتى لو متداولة للعامة، ولكن عندما أخبرني صديق مشترك وأراني صورة حالية لحضرتك كان انطباعي عن حجم معرفتك هو أنه أمرًا منطقيًا وبديهي. كثيرًا ما تقول أنك تغدق ب"اللايكات" للكثير من الناس، فعندما كنت أراك تضع "لايكًا" لمنشورِ لي، كنت أتمنى أن يكون خالي من المجاملة لأن إعجابك بما أكتبه أعدّه إضافه لي. لديّ رغبة في أن نثمل سويًا، أدعو العبث والفوضى أن يرتبا لنا لقاءًا يومًا ما فلديّ فضول في أن أسمعك تروي رؤيتك الخاصة للحياة والعالم حتى وإن كانت بلا قيمة فهي تعني لي الكثير.

مودتي
أحمد قمر

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.